أرسل رسالة
اتصل بنا

اتصل شخص : Fan xiao

رقم الهاتف : 8618280596919

ال WhatsApp : +8618280596919

Free call

سلسلة البلدوزر | الحفار ، لماذا دائما "تسقط السلسلة"؟ رابط المسار للحفارة صنع في الصين

March 1, 2023

آخر أخبار الشركة سلسلة البلدوزر | الحفار ، لماذا دائما "تسقط السلسلة"؟ رابط المسار للحفارة صنع في الصين

سلسلة البلدوزر |الحفار ، لماذا دائما "تسقط السلسلة"؟رابط المسار للحفارة صنع في الصين

آخر أخبار الشركة سلسلة البلدوزر | الحفار ، لماذا دائما "تسقط السلسلة"؟ رابط المسار للحفارة صنع في الصين  0

بالنسبة لمناور الحفار ، يعد انحراف المسار مشكلة شائعة.بالنسبة للحفارات ، لا مفر من كسر السلسلة من حين لآخر ، لأن بيئة عمل الحفار سيئة نسبيًا ، وسوف يكسر المسار السلسلة عندما يدخل التربة أو الصخور.
يشير مسار الحفار الذي يبتعد عن المسار إلى المسار الذي يبتعد عن المسار المكون من عجلة التوجيه ، وعجلة الدعم ، وعجلة القيادة ، والعجلة المسننة ، والمعروف باسم "كسر السلسلة".هذا مشهد لا يود سائق الحفارة ولا المالك رؤيته.رابط المسار للحفارة صنع في الصين
من ناحية أخرى ، يحتاج السائق إلى إيلاء المزيد من الاهتمام عند قيادة الحفارة للانعطاف.إذا أظهر المسار علامات انحراف أولي عن المسار ، فيجب عليه رفع المسار وإيقافه.
من ناحية أخرى ، يشير الانحراف المتكرر أيضًا إلى أن الهيكل نفسه يعاني من مشاكل ويحتاج إلى صيانة.
حفارة المسار الانحراف
هناك العديد من الأسباب للانحراف المداري ، ولكن يمكن تصنيفها أساسًا إلى ثلاث فئات.
أولاً ، نظرًا لأن العجلات الأربع والحزام ليسا على نفس المستوى ، فإن المسار ينحرف عن المسار.هذا يعني أن الحفار يحتاج إلى استبدال عجلة التوجيه.
السبب الثاني هو أن المسار فضفاض للغاية ، مما أدى إلى انحراف المسار.
يتم ضبط شد المسار عن طريق دفع عجلة التوجيه عبر أسطوانة الشد ، ويتم دفع أسطوانة الشد بواسطة مسدس الشحوم لضبط شد المسار.ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، لا يمكن تعديل ضيق المسار.
إذا تم ارتداء جلبة توجيه السلسلة ، فيجب استبدال جلبة كل جزء.ولكن يبدو الآن أن عددًا قليلاً من الأشخاص "يضغطون على سكة السلسلة" لاستبدال غطاء المسمار ، ويستبدل المزيد من الأشخاص سكة السلسلة مباشرةً.
ثالثًا ، يتم ارتداء لوحة واقي السلسلة ولا تعمل ، مما يؤدي إلى انحراف المسار.
إذا قارنت هيكل الحفارة والجرافة ، ستجد أن هناك بعض الاختلافات.حتى إذا كان مسار الجرافة مفكوكًا ، نادرًا ما يسقط واقي الجنزير في الجرافة.هذا لأن واقي سلسلة الجرافة عبارة عن كتلة كاملة من عجلة القيادة إلى عجلة التوجيه ، تغطي جميع البكرات ، بينما تحتوي الحفارة على واقيين صغيرين فقط ، أحدهما في وضع الأسطوانة الوسطى والآخر في موضع عجلة التوجيه.
بمجرد ارتداء غطاء السلسلة ، يمكن أن ينزلق مسار السلسلة بسهولة من غطاء السلسلة ، مما يتسبب في هروب المسار.في هذا الوقت ، من الضروري إصلاح واقي السلسلة أو استبداله.رابط المسار للحفارة صنع في الصين

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك