أرسل رسالة
اتصل بنا

اتصل شخص : Fan xiao

رقم الهاتف : 8618280596919

ال WhatsApp : +8618280596919

Free call

آلية المشي حفارة ، بلدوزر العاطل تصدير إلى روسيا

February 22, 2023

آخر أخبار الشركة آلية المشي حفارة ، بلدوزر العاطل تصدير إلى روسيا

آلية المشي حفارة ،بلدوزر العاطل تصدير إلى روسيا

يتم استخدام آلية الحركة للحفار الهيدروليكي لتحمل الوزن الكامل للآلة وقوة رد فعل جهاز العمل ، كما أنها تستخدم لسفر الماكينة لفترة قصيرة.وفقًا للهيكل المختلف ، يتم تقسيمها بشكل أساسي إلى فئتين: نوع الزاحف ونوع الإطار.

آخر أخبار الشركة آلية المشي حفارة ، بلدوزر العاطل تصدير إلى روسيا  0
1. آلية المشي من نوع الزاحف
تتكون آلية حركة الزاحف من عجلات الجنزير والقيادة ، وعجلات التوجيه ، والبكرات ، وعجلات الناقل وآليات الشد ، وتعرف آلية حركة الزاحف باسم "أربع عجلات وحزام واحد" ، والتي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بأداء العمل وأداء المشي في حفارة.
(1) المسارات
هناك الأنواع التالية من أحذية الجنزير ، ويتم استخدام أحذية الجنزير المختلفة وفقًا لظروف التشغيل المختلفة.
2) أحذية الجنزير مزدوجة الضلع: تجعل الماكينة سهلة التوجيه ، وتستخدم في الغالب في اللوادر.
3) أحذية الجنزير شبه المضلعة: كل من أداء الجر والدوران.
4) أحذية الجنزير ثلاثية الأضلاع: قوة وصلابة جيدة ، قدرة تحمل كبيرة ، حركة مسار سلسة ، تستخدم في الغالب في الحفارات الهيدروليكية.
5) استخدام الثلج: مناسب للعمل في أماكن الجليد والثلج.
6) للصخور: مع حافة انزلاقية مضادة للجانب ، ومناسبة لتشغيل موقع حجر الزاوية.
7) بالنسبة للأراضي الرطبة: يتم تكبير عرض حذاء الجنزير ، وزيادة منطقة التأريض ، وهي مناسبة لتشغيل المستنقعات والأساس الناعم.
8) المسارات المطاطية: حماية سطح الطريق وتقليل الضوضاء.

(2) بكرات وعجلات حاملة.تنقل الأسطوانة وزن الحفار إلى الأرض عندما تتحرك الحفارة على أسطح مختلفة.غالبًا ما تتحمل عجلة الوزن تأثير الأرض ، وبالتالي فإن حمولة الأسطوانة كبيرة ، بشكل عام: الأسطوانة الثنائية ، الأسطوانة أحادية الجانب.هيكل العجلة الحاملة والأسطوانة هو نفسه في الأساس.
(3) العاطل.يتم استخدام وحدة التباطؤ لتوجيه المسار بشكل صحيح ومنعه من الخطأ والانحراف.تعمل عجلة التباطؤ في معظم الحفارات الهيدروليكية أيضًا كإسطوانة ، والتي يمكن أن تزيد من منطقة التلامس للمسار بالأرض وتقليل الضغط المحدد للأرض.الوسيط ذو وجه أملس ، وحلقة كتف في المنتصف للتوجيه ، وطائرات حلقية على كلا الجانبين لدعم سلسلة السكك الحديدية.كلما كانت المسافة بين وحدة التباطؤ وأقرب بكرة ، كلما كان التوجيه أفضل.
من أجل جعل وحدة التباطؤ تلعب دورها بالكامل وإطالة عمرها التشغيلي ، يجب أن يكون التدفق الشعاعي للعجلة المواجهة للفتحة المركزية ≤W3mm ، ويجب محاذاة التثبيت بشكل صحيح.
(4) عجلات القيادة.يتم نقل قوة محرك الحفار الهيدروليكي إلى المسار من خلال محرك السير وعجلة القيادة ، لذلك يجب أن تتشابك عجلة القيادة بشكل صحيح مع سكة ​​السلسلة للمسار ، ويكون ناقل الحركة مستقرًا ، وعندما يكون المسار ممدودًا بسبب دبوس ارتداء الأكمام ، فإنه لا يزال يمكن أن تتشابك بشكل جيد ، عجلة القيادة.توجد عادة في الجزء الخلفي من جهاز نقل الحفارة ، بحيث يكون قسم الشد للمسار أقصر لتقليل التآكل واستهلاك الطاقة ، ويمكن تقسيم عجلة القيادة إلى نوعين: نوع متكامل ونوع مقسم وفقًا لهيكل جسم العجلة .تنقسم أسنان عجلة القيادة المنقسمة إلى 5 ~ 9 تروس حلقية ، بحيث يمكن استبدال بعض الأسنان دون إزالة المسار عند التآكل ، وهو أمر مناسب للإصلاح في موقع البناء ويقلل من تكلفة صيانة الحفارة ساعات الرجل.بلدوزر العاطل تصدير إلى روسيا
يقوم المحرك بتشغيل المضخة الهيدروليكية لنقل الزيت ، ويمر زيت الضغط عبر صمام التحكم ومفصل الدوران المركزي لدفع المحرك الهيدروليكي والمخفض المثبت على إطارات الجنزير اليمنى واليسرى للمشي أو التوجيه.يمكن تشغيل محركي السير بشكل مستقل عن طريق اثنين من أذرع السير في الكابينة.
(5) جهاز الشد
بعد استخدام جهاز تشغيل الزاحف للحفار الهيدروليكي لفترة من الوقت ، يزيد تآكل عمود مسمار سكة حديد السلسلة من الميل ، مما يؤدي إلى استطالة المسار بأكمله ، مما يؤدي إلى إطار الزاحف الاحتكاك ، وانحراف المسار ، وضوضاء تشغيل الجهاز وغيرها من الأعطال ، مما يؤثر على أداء المشي للحفار.لذلك ، يجب أن يكون كل مسار مزودًا بجهاز شد بحيث يحافظ المسار غالبًا على درجة معينة من التوتر.بلدوزر العاطل تصدير إلى روسيا
(6) الفرامل

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك