أرسل رسالة
اتصل بنا

اتصل شخص : Fan xiao

رقم الهاتف : 8618280596919

ال WhatsApp : +8618280596919

Free call

حفارة Sprocket سيهيمن تحديث الطلب والصادرات على صناعة آلات البناء ، مما يضع الأساس ويتحرك صعودًا

July 30, 2023

آخر أخبار الشركة حفارة Sprocket سيهيمن تحديث الطلب والصادرات على صناعة آلات البناء ، مما يضع الأساس ويتحرك صعودًا

حفارة ضرسسيهيمن تحديث الطلب والصادرات على صناعة آلات البناء ، مما يضع الأساس ويتحرك صعودًا

وفقًا لحساب السنة الثامنة باعتبارها فترة الذروة لتحديثات الحفارات ، فإن الطلب المحلي على تحديثات الحفارات سينخفض ​​في عام 2023 ، وسيهيمن الطلب على التحديثات والصادرات ، مما يؤدي إلى انخفاض مبيعات صناعة الحفارات تدريجياً والارتفاع.من المتوقع أن تنخفض مبيعات الحفارات وآلات الرفع إلى أدنى حد وأن ترتفع مبيعات آلات الخرسانة في عام 2023. مع التحسين المستمر لهيكل المنتج ، وزيادة نسبة الصادرات ، والربحية الصعودية المتوقعة ، تتمتع الشركات الرائدة بمساحة أكبر لإصدار الأداء ومن المتوقع أن يتحول الاتجاه التصاعدي.
استمر في التركيز على قائد خاصية ألفا القوية ، مع التركيز على XCMG (000425. SZ) ، Sany Heavy Industry (600031. SH) ، Zoomlion (000157. SZ) ، إلخ ؛استمر في التوصية بمجموعة Hangcha (603298. SH) ، Anhui Heli (600761. SH) ، إلخ.
حدث:
أصدرت رابطة صناعة آلات البناء بيانات استيراد وتصدير الصناعة للنصف الأول من العام.
وجهات النظر الرئيسية لشركة Zheshang Securities هي كما يلي:
في النصف الأول من العام ، زادت كمية الصادرات بنسبة 26٪ على أساس سنوي ، وحافظ تصدير آلات البناء على مستوى عالٍ نسبيًا من الزخم
وفقًا لبيانات الجمارك ، بلغ حجم تجارة الواردات والصادرات لآلات البناء الصينية في النصف الأول من عام 2023 26.311 مليار دولار أمريكي ، بزيادة سنوية قدرها 23.2٪.من بينها ، بلغت قيمة الواردات 1.319 مليار دولار أمريكي ، بانخفاض سنوي قدره 12.1٪ ؛وبلغت قيمة الصادرات 24.992 مليار دولار أمريكي ، بزيادة سنوية قدرها 25.8٪ ، وبلغ الفائض التجاري 23.67 مليار دولار أمريكي ، بزيادة 5.31 مليار دولار أمريكي على أساس سنوي.
في السنوات الأخيرة ، زاد القادة المحليون من تصميم السوق الخارجية ، ووسعوا بشكل مستمر فئات نماذج التصدير ، وقاموا ببناء وتحسين شبكات التسويق.من المتوقع أن يستمر تصدير صناعة آلات البناء في الحفاظ على ازدهار عالٍ.
في الآونة الأخيرة ، دعمت اللجنة الوطنية الدائمة والمكتب السياسي على التوالي تجديد القرى الحضرية ، وتم تحقيق تحسن هامشي في السياسات العقارية المحلية.
في 21 تموز (يوليو) ، وافق المجلس الوطني لنواب الشعب على الآراء التوجيهية بشأن التعزيز النشط والثابت لتحول القرى الحضرية في المدن الكبيرة للغاية ، مشيرًا إلى الحاجة إلى زيادة دعم السياسات لتحويل القرى الحضرية.في 24 ، أكد اجتماع المكتب السياسي على "التكيف مع الوضع الجديد للتغيرات الكبيرة في علاقة العرض والطلب في سوق العقارات في الصين ، وتعديل السياسات العقارية وتحسينها في الوقت المناسب" ، وأكد على خطة تحويل القرى الحضرية ، لم يذكر "السكن ليس تخمين" ، وخففت الصياغة في مجال العقارات.
مع استمرار تعزيز الدعم للعقارات ، من المتوقع أن يتعافى الاستثمار الهامشي في العقارات تدريجياً ، ومن المتوقع أن يتم إصلاح مشاريع البناء الجديدة وتحسينها تدريجياً ، ومن المتوقع أن يتحسن الطلب النهائي في صناعة آلات البناء بشكل هامشي.

آخر أخبار الشركة حفارة Sprocket سيهيمن تحديث الطلب والصادرات على صناعة آلات البناء ، مما يضع الأساس ويتحرك صعودًا  0
في يونيو ، تقلص الانخفاض المحلي في مبيعات الحفارات ، ومن المتوقع حدوث تحسن هامشي متوقع في السوق المحلية.من المتوقع أن تحافظ الصادرات على معدل نمو مرتفع على مدار العام
في يونيو 2023 ، تم بيع 15766 حفارًا ، بانخفاض سنوي قدره 24.1٪.من بينها ، تم إنتاج 6098 وحدة محليًا ، بانخفاض سنوي قدره 44.7٪ ، بانخفاض قدره 1.2٪ مقارنة بشهر أبريل ؛تم تصدير 9668 وحدة ، بانخفاض سنوي قدره 0.68٪ ، وكان هناك بعض الضغط قصير الأجل في شهر واحد.من يناير إلى يونيو ، تم بيع إجمالي 108818 حفارة ، بانخفاض سنوي بنسبة 24٪.
مع التوقعات القوية للنمو الاقتصادي المستقر في الصين والاستقرار التدريجي والاتجاه التصاعدي للطلب على العقارات ، يتسارع عبء العمل المادي لمشاريع البنية التحتية ، ومن المتوقع أن يتحسن الطلب على صناعة آلات البناء المحلية بشكل هامشي.
استمرت مبيعات الحفارات في الخارج في يونيو لتصل إلى أكثر من 60٪ بعد مايو ، وشكلت مبيعات التصدير 53.1٪ من يناير إلى يونيو ، وحافظت على نسبة عالية من الصادرات.زادت الشركات المحلية الرائدة بشكل كبير من تصميمها الخارجي في عام 2022 ، ومن المتوقع أن تستمر الصادرات الصناعية في الحفاظ على معدل نمو مرتفع على مدار العام.
في يونيو ، حافظت رافعات الشاحنات والرافعات الشوكية على نمو سنوي ، بينما انخفضت منصات الرفع بشكل طفيف ، متفوقة على الحفارات في الأداء
في يونيو ، وصلت مبيعات رافعات الشاحنات إلى 2178 وحدة ، بزيادة سنوية قدرها 0.65٪ ، مع زيادة الصادرات بنسبة 96.7٪.رافعة شوكية 100578 ، زيادة سنوية بنسبة 5.13٪ ، مع زيادة الصادرات بنسبة 9.94٪.وصلت مبيعات منصات عمل الرفع إلى 18458 وحدة ، بانخفاض سنوي قدره 0.16٪ ، مع زيادة سنوية قدرها 18.6٪ في السوق المحلي.
بلغت المبيعات التراكمية لرافعات الشاحنات والرافعات الشوكية ومنصات عمل الرفع من يناير إلى يونيو 15013 وحدة و 585501 وحدة و 119614 وحدة ، تمثل -1.1٪ ، + 5.8٪ ، + 20.2٪ على أساس سنوي.مستوى الإصلاح العام أفضل من مستوى الحفارات.
سيهيمن تحديث الطلب والصادرات ، وستؤسس صناعة آلات البناء أساسًا وتتقدم للأمام ، مع توقع أن يتجه الأداء الرائد إلى الأعلى
وفقًا لحساب العام الثامن باعتباره فترة الذروة لتحديثات الحفارات ، سينخفض ​​الطلب المحلي على تحديثات الحفارات في عام 2023 ، وسيهيمن الطلب على التحديثات والصادرات ، مما يؤدي إلى انخفاض مبيعات صناعة الحفارات إلى الانخفاض والارتفاع تدريجيًا.من المتوقع أن تنخفض مبيعات الحفارات وآلات الرفع وأن ترتفع مبيعات آلات الخرسانة في عام 2023.
مع التحسين المستمر لهيكل المنتج ، وزيادة نسبة الصادرات ، والربحية الصعودية المتوقعة ، فإن الشركات الرائدة لديها مساحة أكبر لإصدار الأداء ومن المتوقع أن تتحول إلى اتجاه تصاعدي.
من المتوقع أن ينتقل قادة الصناعة المحلية من القادة الصينيين إلى قادة العالم من خلال التدويل والرقمنة والكهرباء
تعد آلات البناء حاليًا صناعة مفيدة في الصين ، ويمكن للشركات الصينية الاعتماد على اقتصاديات الحجم ومزايا السلسلة الصناعية ومزايا الكفاءة التشغيلية لتحقيق مكانة رائدة عالميًا.ستكتسب شركة Sany Heavy Industry و XCMG Machinery و Zoomlion Heavy Industry و Hengli Hydro وغيرها من رواد الصناعة حصة كبيرة في السوق بفضل التدويل والرقمنة والكهرباء بعد إكمال التصنيع المحلي لاستبدال الواردات ، والانتقال من القادة الصينيين إلى القادة العالميين. الصين
تذكير بالمخاطر:
البنية التحتية والاستثمارات العقارية لم تفِ بالتوقعات ؛معدل نمو صادرات الحفارات أقل من المتوقع.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك